مشاهير يخشاهم “الباباراتزي”

 

مشاهير يخشاهم “الباباراتزي”

Large

تتسم العلاقة بين مصوري الفضائح “الباباراتزي” والمشاهير بالكراهية، وهذه قائمة بعشرة حوادث فقد فيها النجوم أعصابهم واعتدوا على الباباراتزي.

Large

1

شون بين

شون بين صاحب التاريخ الأبرز في الاعتداء على الباباراتزي، وقد بلغ الأمر ذروته في عام 1986 عندما كان عائداً من الصين بعد تصوير مشاهد من فيلم Shanghai Surprise وعند دخوله لغرفته بالفندق وجد أحد الباباراتزي في انتظاره، ضربه شون بين وتمادى بأن رفعه من كاحله من الشرفة في الدور التاسع، وقد اتهم شون بين بالشروع في القتل وهرب من البلاد قبل أن يتم القبض عليه، لكن تم العفو عنه فيما بعد.
Large

2

بيورك

بعد وصول بيورك نيوزيلندا بصحبة ابنتها وفي المطار أيضاً، هاجمت بيورك أحد الباباراتزي بدون سبب معين وأعملت أظافرها في وجهه.
Large

3

كين ويست

قبل أن يستقل كين ويست طائرته من مطار لوس آنجلوس لم يتمالك كين ويست نفسه واعتدى بالضرب على أحد الصحافيين وحطم كاميراته، وسيُقدم لجلسة محاكمة في أكتوبر القادم من جراء فعلته.
Large

4

بريتني سبيرز

للمغنية بريتني سبيرز تاريخ طويل من الاعتداء على الباباراتزي، الغريب أنها واعدت أحدهم لفترة من الوقت، لكن ذات مرة هاجمت سيارة دفع رباعي بها مجموعة من المصورين وهي حليقة الرأس، مظهرة جانباً مخيفاً من شخصيتها.
Large

5

هيو غرانت

لم يلجأ هيو غرانت إلى قبضة يده في شجاره الشهير مع الباباراتزي في 2006، وإنما ألقى عليهم سلة من الطعام الساخن.
Large

6

ماثيو ماكونهي

بينما كان نجم هوليوود ماثيو ماكونهي يمارس ركوب الأمواج على أحد شواطئ كاليفورنيا، انزعج رواد الشاطئ من المصورين الموجودين في المكان وقاموا باختلاق شجار مع المصورين وحطموا كاميراتهم، وعلى الرغم من إن ماثيو لم يتدخل إلا أن الشجار كان بسببه.
Large

7

وودي هاريلسون

في عام 2003 هاجم وودي هاريلسون أحد المصورين وحطم كاميراته وقام بخنقه، وعلى الرغم من توجيه التهم إليه إلا أن شرطة مدينة لوس آنجلوس قد ساندته في القضية.
Large

8

كريس مارتن

خلال أحد عطلاته في أستراليا قام مغني فريق Coldplay كريس مارتن بالتوقف إلى جانب سيارة أحد المصورين وحطم زجاج سيارته وأعطب إطاراتها الأربع، وقد تم القبض عليه إلا أن التهم الموجهة إليه تم إسقاطها.
Large

9

أفريل لافين

عادة مقززة تتبعها المغنية الشهيرة أفريل لافين ربما من شدة كراهيتها للباباراتزي، فكلما شاهدت أحدهم ويضغط ذلك عليها تجد نفسها تبصق عليه.
Large

10

كاميرون دياز وجاستن تيمبرليك

عندما كان كاميرون دياز وجاستن تيمبرليك على علاقة ببعضهما البعض كانا مصدر جذب للمصورين في كل مكان يذهبا إليه، وقد اشتهرا بنفاذ صبرهما سريعاً عندما يتعلق الأمر بالباباراتزي، ووصل الأمر لذروته في عام 2004 عندما قامت كاميرون دياز بخطف الكاميرا من يد أحدهم والجري بها بعيداً، السيئ في الأمر أن عدسات المصورين الآخرين التقطت لها صوراً وهي تسرق الكاميرا من زميلهم.

Posted on 09/09/2011, in Uncategorized and tagged , , , , , , , , , , , , , , . Bookmark the permalink. أضف تعليقاً .

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: