سامي العدل: نيكول سابا خلعت ملابسها أمام عادل إمام ورفضت قبلتي

أكد الفنان والمنتج المصري سامي العدل أن الفنانة نيكول سابا عندما حضرت إلى مصر خلعت ملابسها تقريبا في أحد الأفلام مع عادل إمام (التجربة الدنماركية، بينما رفضت مشهدا فيه قبلة أمامه).
وقال العدل في مقابلة مع برنامج «العصابة» على قناة «الحياة» الفضائية: “نيكول رفضت القبلة بحجة أنها تمر بظروف خاصة ولا تريد تقديم هذه المشاهد، حيث كانت تعيش قصة حب، لكن بعد ذلك قدمت هذه المشاهد معنا في فيلم السفاح، ولقد تحدثت معها خاصة أنها كانت ترفض تقديم بعض المشاهد فضلا عن ارتداء المايوه، وخيرتها وقتها بين أن تقبل الفيلم بدون تعديل أو ترفضه، وقد قبلت”.
وتابع: “لا أحد يضع قوانين على السينما أو الفن.. السينما لديها قوانينها الخاصة والذي يريد أن يدخلها لا بد أن يندرج تحت هذه القوانين.. ونيكول ليست أفضل من فاتن حمامة ومريم فخر الدين ونبيلة عبيد ويسرا، خاصة أن كل النجمات في تاريخ مصر قدمن هذه المشاهد”.
وكشف المنتج المصري أنه سمح لابنته “رشا” بالتمثيل ولم يمنعها من هذا الأمر، لكنه شدد على أن استمرارها في هذا المجال أمر يخصها هي أولا، لافتا إلى أنها متزوجة ولديها أبناء، وأن زوجها هو من له حق الموافقة على استمرارها في الفن من عدمه.

Posted on 02/09/2011, in مشاهير and tagged , , , , , , , , , . Bookmark the permalink. أضف تعليقاً .

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: